احوال البلد

اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على دمشق وريفها أدت لاستشهاد مواطنين واصابة عدد آخر واضرار مادية كبيرة


استشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون بجروح اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على دوار ضاحية حرستا بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن ست قذائف سقطت على دوار ضاحية حرستا وأدت إلى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات ونشوب حريق بالمكان.

وأصيب خمسة مواطنين بينهم طفلان اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون أطلقها إرهابيون على حي الدويلعة بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون سقطت على منزل بالقرب من المستوصف في حي الدويلعة أدت إلى إصابة خمسة مواطنين بينهم طفلان 8 و10 سنوات وإلحاق أضرار مادية كبيرة بالمنزل.

وفي وقت سابق اليوم لحقت أضرار مادية بممتلكات المواطنين جراء اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون على منطقتي الشعلان والعباسيين السكنيتين في دمشق.

وذكر المصدر أن قذيفة سقطت على سطح بناء في منطقة الشعلان واسفرت عن أضرار مادية بالمبنى وعدد من السيارات، مضيفا إن قذيفة ثانية سقطت في شارع فارس الخوري بمنطقة العباسيين واحدثت أضرارا مادية بالمكان.

وأصيب ثمانية مواطنين بينهم طفلان أمس جراء اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على باب توما والزاهرة في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على مدينة دمشق استشهد واصيب خلالها العشرات من المواطنين بينهم أطفال ونساء
سانا

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=7&id=87