احوال البلد

بتهمة الافطار العلني اعتقال ٧٦ شخص واجبارهم على الصيام في الشدادي !

:جوان حزام وكالة أنباء أسيا


اكد مصدر ميداني من مدينة الشدادي جنوبي الحسكة لاسيا ان سبعة اشخاص تم نقلهم الى عيادة ما يسمى امير الطب في مدينة الشدادي اثر تدهور وضعهم الصحي نتيجة اجبارهم على الصيام .
بتهمة الافطار العلني اعتقال ٧٦ شخص واجبارهم على الصيام في الشدادي !


واضف المصدر ان داعش اعتقلت ٧٦ شخصا من ابناء واهالي مدينة الشدادي والقرى المجاورة لها بتهمة الافطار العلني منوها الى ان عدد من المعتقلين لديهم اوضاع صحية معينة لا تمكنهم من الصيام مؤكدا على ان احد الحالات المرضية التي تم اسعفها دخلت في حالة سبات ، وهناك عدد من المعتقلين يعانون من امراض مزمنة لم تشفع لهم و ارغامهم على الصيام.

وعلى صعيد مختلف تواردت انباء عن وصول كميات من الاسلحة الى بلدة تل حميس (التجمع الرئيسي لداعش ) في الريف الشرقي للقامشلي ، وانباء عن تعزيزات كبيرة لداعش تصل الى منطقة ريف تل ابيض الغربي في الرقة تحضيرا لشن هجوم على مواقع وحدات الحماية الكردية المتواجدة في المنطقة .

واكد مصدر ميداني من مدينة راس العين غربي مدينة الحسكة ٨٠ كم ( لاسيا ) ان الاوضاع الميدانية ضمن مدينة راس العين هادئة نسبيا مع استنفار لبعض وحدات الحماية الكردية تحسبا لاي هجوم من قبل عناصر داعش على مناطق تواجدهم غربي مدينة راس العين التي شهدات خلال الايام القليلة الماضيية اشتباكات متقطعة بين وحدات الحماية الكردية ومسلحو داعش تركزت بقرية الراوية .

الى ذلك يستمر الطيران السوري شن الغارات الجوية على مناطق تواجد المسلحين ( داعش ) في ريف المحافظة وتركزت الضربات الجوية على حاجز السبعة واربعين ٥٠ كم جنوبي الحسكة وحاجز الكرامة جنوبي المحافظة وتل حميس ومناطق الهول شرقي المحافظة

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=7&id=834