محليات

هل انسحب «السوري القومي» من الانتخابات البرلمانية

آسيا نيوز


أكدت مصادر انسحاب الحزب السوري القومي الاجتماعي – الأمانة العامة من الانتخابات العامة السورية المقررة في 13 نيسان المقبل.

وأكدت المصادر، في اتصال مع «آسيا نيوز»، أن الحزب السوري القومي الاجتماعي الذي يرأسه النائب أسعد حردان، ويرأس مكتبه السياسي في دمشق نذير العظمة، لم ينسحب من الانتخابات. وأضاف المصدر أن للحزب 6 مرشحين مشاركين في هذه الانتخابات، بالتحالف مع قائمة الوحدة الوطنية التي تدعمها السلطة السورية وحزب البعث. ويتوزع المرشحون على مدن دمشق وحمص وحماه واللاذقية وطرطوس وحلب.

وكانت مصادر إعلامية قد نرت نبأ انسحاب الحزب السوري القومي الاجتماعي من الانتخابات، غير أن المصادر تؤكد أن من انسحب هم من يسمون أنفسهم الأمانة العامة في الحزب السوري القومي الاجتماعي والذي يرأسهم جوزيف سويد وهم مجموعة من القوميين قد انشقوا عن الحزب المركزي وأنشئوا  ما يسمى بالأمانة العامة. ولا معلومات مؤكدة عن سبب انسحابهم، ولكن تقول الأنباء أنه سيكون هناك مؤتمر صحفي لشرح الأسباب.

الجدير بالذكر أن الحزب السورية القومي الاجتماعي الذي يرأسه النائب أسعد حردان اتخذ قرار المشاركة في الحرب الدائرة في البلاد بجناحه العسكري «نسور الزوبعة» إلى جانب الجيش السوري، وقدم الكثير من الشهداء.
 

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=16&id=8257