فريـش

جورج وسوف : السيد نصرالله اشرف وانبل انسان والرئيس بشار تاج راسي


كشف نجم الغناء في العالم العربي المطرب جورج وسوف خلال حواره مع الاعلامي نيشان انه يعتبر السيد حسن نصرالله أشرف وأنبل أنسان ورفع راس الكون في حرب الـ 2006.
واضاف الوسوف انا احترم العماد عون وهو جاري وحبيبي... انا احب بلدي واحب رئيس بلدي الرئيس بشار الأسد رئيسي وتاج راسي.
وكشف الوسوف ان في غرفته صورة للسيد الرئيس بشار الاسد رئيسي وسماحة السيد نصر الله و سيف الامام علي ومسبحة...
وقال إنه ليس مسيحيًا، ولكنه يعرف الترانيم المسيحية، موضحًا أنه يستطيع إقامة الأذان أيضًا، ويحفظ أسماء الله الحسنى وأضاف أنه لا يفرق فى الدين، ويرى أن الدين المعاملة.

وأضاف المطرب اللبنانى جورج وسوف أن زوجته "أم وديع" مسلمة سنية "وأنه تزوجها بالمحكمة الجعفرية" ، وتحدث أيضا وسوف خلال حواره أن زوجته شاليمار لا تحب الاضواء، وأنهما امضيا عمرهما وكل منهما ينام في غرفتين منفردتين بسبب عدم قدرة زوجته على النوم وسط الاضواء، فيما هو يفضل الاستلقاء والاضواء مشعلة.

جورج وسوف أو كما يطلق عليه محبيه "سلطان الطرب" هو مطرب ومغني سوري ولد بضيعة الكفرون لعائلة تتنكون من 5 أبناء، ورث صوته الجميل عن والدته فرحى الصدى ،بدأ بالغناء في سن الثانية عشر وكان يغني في الفنادق وكان يتنقل من فندق لاخر حتى طرد وبعدها عاش حياته وحيد وهذا الذي جعل جورج يغني الاغنية الشهيرة "انا مسافر" حيث وجه رسالة الى امه وابيه كالذي يقدم اعتذارا ويريد حنان الام والاب ويريد العودة بعد مشوار من الالام والدموع .
مواقع

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=11&id=472