احوال البلد

وحدات من الجيش تقضي على عشرات الإرهابيين بينهم مرتزقة من جنسيات سعودية وأردنية


واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدافها أوكارا للمجموعات الإرهابية المسلحة وتجمعاتها في حلب وريفها وقضت على عدد كبير منهم وتصدت لمحاولة تسلل إلى إحدى النقاط العسكرية ببلدة جدية بريف درعا، وبينما تم ايقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أدوات إجرامهم بريف إدلب أسفرت عملية للجيش جنوب شرق جسر زملكا عن إيقاع إرهابيين قتلى بعضهم مرتزقة من جنسيات سعودية وأردنية.

فقد استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا للمجموعات الإرهابية المسلحة وتجمعاتها في حلب وريفها وقضت على عدد كبير من الإرهابيين ودمرت آلياتهم .

وذكر مصدر عسكري لـ سانا اليوم أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الارهابيين في كويرس الجديدة وصلاح الدين والوضيحي وحي الانذارات بحلب والمنطقة الصناعية والمسلمية وعبطين وحريتان وخان العسل والأتارب والمنطقة الحرة واعزاز وكفر حمرا وتل شويحنة وبلاس وتل رفعت والجندول وأورم الكبرى وقبتان الجبل وتل سوسين وكفر صغير بريف بحلب.

وأضاف المصدر أنه تم تدمير عدد كبير من آليات الإرهابيين والقضاء على العشرات منهم وإصابة آخرين في تلك المناطق.

وحدات من الجيش تقضى على إرهابيين أردنيين وسعوديين في ريف دمشق

وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة إرهابيين قتلى ومصابين بينهم مرتزقة من جنسيات أردنية وسعودية في سلسلة عمليات نفذتها ضد تجمعات المجموعات الارهابية المسلحة في الغوطة الشرقية ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وذكرت مراسلة سانا الميدانية أن عملية للجيش جنوب شرق جسر زملكا أسفرت عن إيقاع إرهابيين قتلى بعضهم مرتزقة من جنسيات غير سورية من بينهم الأردني محمود العبدات في الوقت الذي دمرت وحدات أخرى من الجيش أوكارا للإرهابيين في عمليات مماثلة جنوب غرب برج فتينة وشمال برج المعلمين في حي جوبر نجم عنها مقتل وإصابة العديد منهم من بينهم الإرهابي السعودي نعيم القاسمي إضافة إلى سمير قره حديد و سالم الحنش.

إلى ذلك أردت وحدة من جيشنا الباسل إرهابيين قتلى ودمرت تجمعات لهم بما فيها من صنوف الأسلحة والذخيرة في مزارع العب وعالية بمنطقة دوما من بينهم وليد عوامة وسمير خلبوص ترافق ذلك مع تنفيذ عدة عمليات في مزارع النشابية في عمق الغوطة الشرقية أفضت إلى مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة منهم ابراهيم طعمة.

ودمرت وحدة من الجيش كميات من الأسلحة والعتاد الحربى في مزارع المليحة وقضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين بينما قضت وحدة أخرى على تجمع للإرهابيين في بلدة زبدين شرق المليحة ودمرت لهم أسلحة رشاشة وبنادق حربية ومن بين الإرهابيين القتلى برهان النمر.

إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين بريف درعا

في غضون ذلك استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا وتجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة بريفي درعا وإدلب وقضت على أعداد من أفرادها وأصابت آخرين ودمرت آلياتهم وأدوات إجرامهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أردت أعدادا من الإرهابيين على طريق انخل-تل عين فادة بريف درعا ودمرت سيارة بيك اب كانت متجهة نحو بلدة عتمان بمن فيها من إرهابيين.

واستهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في بناية حمد ومحيط تلة مشمش في اللجاة بريف درعا وأوقعتهم بين قتيل ومصاب.

وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة تصدت لمحاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية ببلدة جدية بريف درعا وقضت على أعداد كبيرة منهم .

وتابع المصدر.. إن وحدة من الجيش دمرت عربة مصفحة وقضت على إرهابيين كانوا بداخلها وأصابت آخرين كما أوقعت أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب في محيط خربة غزالة.

القضاء على 20 إرهابيا في المعرة بريف إدلب

في ريف إدلب استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة سيارة شاحنة بين تلمنس ومعرشورين في المعرة وقضت على 20 إرهابيا كانوا بداخلها وأصابت 12 آخرين ومن القتلى الإرهابي فياض صبحي الحمود.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم في بشلامون وكنيسة نخلة والشغر والسرمانية وسهل الروج والرامي وكفرومة.

كما استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في جنوب كفرزيتا وقميناس وعدوان وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين كما دمرت أدوات إجرامهم.

وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم في عدد من مناطق ريف حمص.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في كفرلاها بمنطقة الحولة وفي الرستن وأردت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

ولفت المصدر الى إيقاع العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أدوات إجرامهم في أم شرشوح على اتجاه تلبيسة وفي منطقة السعن بريف حمص.

في حماة أفاد مراسل سانا بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على كامل أفراد مجموعة إرهابية حاولت التسلل من الرستن باتجاه بلدة حر بنفسه بريف حماة الجنوبي
سانا

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=7&id=428