محليات

الأسد: المشاركة العالية في الانتخابات رسالة قوية للغرب والدول المتورطة في الحرب على سوريا.


إعتبر الرئيس السوري بشار الاسد الفائز بولاية رئاسية ثالثة انّ نسبة المشاركة العالية في الانتخابات رسالة قوية للغرب والدول المتورطة في الحرب على سوريا.

وشدد خلال استقبله الوفد البرلماني الإيراني الذي يزور سورية لمواكبة الانتخابات الرئاسية برئاسة علاء الدين بروجردي رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني على ان الشعب السوري شعب حي ومصمم على تقرير مصيره بنفسه وهو يتطلع دائما نحو المستقبل.

واعتبر الرئيس الأسد أن الانتصارات التي يحققها الشعب السوري والنجاحات التي تحققها إيران على أكثر من صعيد وخصوصا فيما يتعلق بالملف النووي الإيراني بالإضافة إلى التحولات الإيجابية التي تشهدها العديد من دول المنطقة يجعلنا أكثر ثقة واطمئنانا حيال مستقبل شعوب المنطقة.

وعبر الرئيس الأسد عن تقديره لوقوف إيران بصلابة وثبات إلى جانب سورية في مواجهة الحرب الإرهابية التي تتعرض لها منذ أكثر من ثلاث سنوات.
كما التقى وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين بروجردي والوفد المرافق

وعبر بروجردي عن سعادته والوفد الذي يرافقه بمواكبة هذا الاستحقاق الدستوري المهم وأكد أن الشعب السوري رسم من خلال مشاركته في الانتخابات الرئاسية صورة ناصعة عن مدى حبه ووفائه لوطنه ودولته بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=16&id=406