فريـش

فتاة سورية تعود لأهلها في ألمانيا بعد سنتين من الاختفاء!!

اوقات الشام


أشعر بالارتياح لأن “أماني”، التي تبلغ 18 عامًا، لم تتعرض لأي جريمة، وبدت في حالة جيدة جنبًا إلى جنب مع عائلتها، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “بيلد” الألمانية.
ونقل المتحدث باسم الشرطة، توماس هيغل، البالغ من العمر 39 عامًا، أنه تلقت الشرطة إخطارًا من “أماني” في أغسطس 2023 بعد أن كانت مفقودة منذ يوليو 2021. أفادت الفتاة، البالغة من العمر 18 عامًا، خلال اتصال شخصي مع الشرطة أنها بخير وعادت إلى عائلتها منذ أغسطس.
ولأسباب شخصية ولحماية الأسرة، لم يتم الكشف عن أسباب اختفاءها، ولم يتم تأكيد وجود أي انتهاكات جنائية تتعلق بالاختفاء الطوعي لـ “أماني”.
تعايشت “أماني” مع عائلتها في ألمانيا بعد قدومها من سوريا، حيث نشأت وحصلت على تعليم جيد، وكانت لديها حلم بأن تصبح طبيبة في المستقبل. اختفت الشابة البالغة من العمر 16 عامًا في 26 يوليو 2021، قبل بدء عطلة الصيف، وآخر مرة رؤيتها كانت وهي في طريقها إلى المدرسة في “إيهينغن”. وبعد ذلك، تم العثور على حقيبتها الرمادية في منطقة مشجرة وكانت تحتوي على محفظتها وهاتفها المحمول.
تمت عمليات البحث في المنطقة بشكل واسع، وشاركت الشرطة مع الكلاب البوليسية وطائرة هليكوبتر مجهزة بكاميرات التصوير الحراري، لكن لم يتم العثور على أي أثر لها. تم التعامل مع القضية باعتبارها “الملف رقم XY” وتم عرض صورتها في مطارات ومحطات القطارات كجزء من حملة بحث دولية.
تقول الصحيفة إنه كان هناك دائمًا نزاع بين “أماني” ووالدها، حتى أصدرت المحكمة قرارًا بمنع اقتراب والدها بعد وقوع حادث، وتم نقل الأسرة إلى ولاية فيدرالية أخرى لأسباب أمنية. في 6 يوليو 2023، بلغت “أماني” 18 عامًا وبلغت سن الرشد.
وكالات

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=11&id=33627