فريـش

السوري حازم الشريف يفوز بلقب برنامج (ارب أيدول) الغنائي العربي

سانا


فاز المشترك السوري حازم الشريف بلقب برنامج (ارب أيدول) أشهر برامج مسابقات الغناء العربى فى نسخته الثالثة بعد حصوله على النسبة الأكبر من عدد أصوات الجمهور في الحلقة النهائية من البرنامج اليوم.
وجاء فوز حازم ابن مدينة حلب بعد تفوقه على منافسيه السعودي ماجد المدني والفلسطيني هيثم خلايلي بحضور نخبة من نجوم الدراما السورية ولجنة تحكيم البرنامج التي تضم المطربين وائل كفوري ونانسى عجرم وأحلام والملحن والموزع الموسيقى حسن الشافعي وعدد كبير من الجمهور الذي شارك حازم فرحته بفوزه بلقب (ارب ايدول).
وغنى الشريف عقب إعلان فوزه باللقب أغنية بكتب اسمك يا بلادي والتي عبر فيها كما وعد قبيل الحلقة الأخيرة بأنه سيهدي اللقب في حال فوزه “إلى عائلته وإلى كل سوري ينتظر فرحة” وبلغ فيها ذروة التأثر وانفعال الجمهور معه عندما غنى “ترجع أيامك سورية .. وبكتب اسمك سورية”.
وبصوت يملؤه الحماس قال حامل لقب (أرب ايدول): “أشكر كل مواطن سوري وعربي دعمني وصوت لي خلال البرنامج وأشكر الشعب السوري”.
وشدا ابن حلب الشهباء في أول حضور له بالحلقة الأخيرة بأغنية “عنابي” للمطرب الراحل كارم محمود محققا فيها معادلة الأداء الطربي والمعاصرة في الغناء ليجذب هتاف وتصفيق الجمهور باسم سورية وليثبت أنه على مدى أربعة اشهر من عمر البرنامج الصوت الذي يستحق اللقب عن جدارة مختتما مشاركته في (أرب أيدول) بلوحتين غنائيتين قدمهما مع المتنافسين الثلاثة عشر الذين شاركوا في التصفيات النهائية حملت الأولى اسم (شبح الأوبرا) والثانية (أبناء الشمس).
يذكر أن هذه المرة الأولى التي يحقق فيها مشارك سوري لقب البرنامج الأشهر عربيا منذ انطلاقته تحت اسم (سوبر ستار) عام 2003 قبل ان يتحول اسمه إلى (ارب ايدول) عام 2012 حيث استطاع المشاركون السوريون بلوغ الحلقة النهائية ثلاث مرات دون أن يلامسوا اللقب.
ومن بين الأسماء السورية التي شاركت في البرنامج على مدى أحد عشر عاما وحققت حضورا لدى الجمهور في أنحاء الوطن العربي ونالت إعجاب لجان التحكيم (رويدا عطية وشادي أسود ونانسي زعبلاوي وهادي أسود ومهند مشلح وحسام مدنية ووعد البحري وشهد برمدا ويوسف باره وناديا المنفوخ وفرح يوسف وعبد الكريم حمدان وسهر بو شروف).
وتميز حازم خلال مراحل المسابقة بصوته القوى المميز وقدرته على أداء مختلف أنواع الغناء ما حقق له شعبية كبيرة لدى متابعي البرنامج كما كان المشترك الوحيد الذي تأهل إلى الحلقة النهائية دون أن يختبر الوقوف في منطقة الخطر.
يذكر أن (ارب ايدول) برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي تبثه قناة (ام بي سي) من استديوهاتها في العاصمة اللبنانية بيروت.

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=11&id=2721