إعلانك المبوب
  ارض زراعيه 7 دنم للبيع طريق العروس مرديدو منطقه عقاريه الرجم للاستفسار 0999182938     صدور كتاب التحكيم عدالة اتفاقية من تاليف القاضي المستشار امرالله فنصة حبث تضمن هذا الكتاب اراء اعظم فقهاء التحكيم في الوطن العربي     الآن في الأسواق.. صدور العدد الأول من جريدة " كاريكاتور" 10/8/2015 صحيفة شهرية كاريكاتورية ساخرة تصدر عن دار البعث الإشراف والتحرير: رائد خليل 24 صفحة /50 ل.س syriacartoon@yahoo.com     شقة مكسية ديلوكس مساحة 108 متر مربع في اشرفية صحنايا للاجار مفروش فقط بدون اطفال     انتقلت عيادة الدكتور ايمن عيسى اختصاصي امراض وجراحة الاذن والانف والحنجرة وتجميل الانف-تخطيط سمع ومعاوقة سمعية من دمشق الى طرطوس-المشبكة-سوق النسوان هاتف 319270-0933229112  
القائمة البريدية

للإشتراك بنشرتنا الإخبارية

تابعونا على الفيس بوك
تصويت
فيديو زنوبيا
“بين التشرينين صيف تاني”..الأرصاد تتنبأ بأسبوع صيفي في سوريا
كشف المتنبئ الجوي محمود اسماعيل لتلفزيون الخبر، عن مرتفع جوي، سيسيطر على البلاد، طيلة الأسبوع الحالي. وقال اسماعيل: “سيسهم المرتفع الجوي برفع المعدل العام للحرارة إلى أكثر من ثلاث إلى 5 درجات مئوية، عن معدلاتها السنوية، والمقدرة وسطيا ب27 درجة مئوية”. وأضاف اسماعيل: “ستتراوح الحرارة خلال الفترة مابين الجمعة والثلاثاء أو الأربعاء القادمين، بين 30 إلى 32 درجة مئوية، في أجواء صيفية تجسد المثل الشعبي القائل، بين تشرين الأول والثاني، في صيف تاني”. وأكمل اسماعيل: “سيكون الجو مشمسا وصحوا بالعموم نهارا، وستنشط خلال هذه الفترة الرياح الشرقية، التي تكون جافة عموما، ويلي ذلك المرتفع، أجواء خريفية اعتيادية، بحرارة حول معدلاتها السنوية”. وتابع اسماعيل: “لا وجود لنماذج قريبة تؤكد حدوث أمطار في المدى المنظور، ولكن نحذر من المدى الكبير بين حرارة الليل والنهار، حيث تنخفض الحرارة ليلا عن النهار، بحدود 17 درجة مئوية، وسطيا”. ولفت اسماعيل إلى أن: “ذروة انخفاض الحرارة بالليل تكون مابين الثالثة والرابعة فجرا، وننصح بارتداء جاكيت شتوية خفيفة، عند التجول في ساعات ما بعد الغروب، حيث تبدأ الحرارة بالانخفاض”. يذكر أن العام الفائت شهد أجواء حارة في شهر تشرين الأول، حتى احتسب عمليا ضمن أشهر الصيف، قبل بدء الأجواء الشتوية الباردة والماطرة، انطلاقا من مطلع شهر تشرين الثاني

تلفزيون الخبر

هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع زنوبيا الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
أكتب الرقم : *