الموقف اليوم

كيف عثر العدو على الإسرائيليين الثلاثة جثث هامدة؟!

الخبر برس


عثر جيش العدو الاسرائيلي اليوم الاثنين على جثث الاسرائيليين الثلاثة الذين فقدوا في الضفة الغربية المحتلة منذ 12 حزيران، بحسب ما اوردت تقارير اعلامية.

وقالت إذاعة العدو العامة انه تم العثور على جثث هؤلاء بالقرب من منطقة حلحول التي تبعد نحو عشر دقائق من المكان الذي شوهدوا فيه للمرة الاخيرة.

من جهته دعا بنيامين نتنياهو الحكومة الأمنية المصغرة إلى اجتماع عاجل لمناقشة آخر التطورات في قضية الإسرائيليين الثلاثة المخطوفين، بحسب ما أوردت تقارير إعلامية أيضاً.

وذكرت قناة العدو الثانية أن الاجتماع سيتناول “تطورات خطيرة” في قضية الشبان الثلاثة الذين فقد أثرهم في الضفة الغربية المحتلة في 12 من حزيران الماضي.

في غضون ذلك وصل رئيس هيئة أركان جيش العدو إلى منطقة حلحول.

وأفادت مصادر أن الجثث وُجدت في حقل مفتوح من دون عملية إخفاء أو دفن في خربة أرنبة في حلحول شمال الخليل، ويبدو أنهم قتلوا بعيد خطفهم بقليل وألقيت جثثهم على عجل.

وشن الجيش الصهيوني عمليات بحث واسعة النطاق خلال الفترة الماضية عن المختطفين في المناطق المحيطة بمدينة الخليل. واتهمت تل أبيب حركة حماس بالتورط في خطف المستوطنين، وهو ما نفته الحركة.

وطلب العدو الصهيوني في وقت سابق من الرئيس الفلسطيني محمود عباس المساعدة في العثور على المختطفين.

واتهمت السلطة الفلسطينية الحكومة الإسرائيلية بالمبالغة في ردّ فعلها إزاء عملية الخطف، خاصة بعد فرض قيود كبيرة على حركة المعابر خارج وداخل المدن الفلسطينية.

 

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=19&id=724