افضح الفساد

عضو مجلس شعب سوري يتهم وزارة الكهرباء بالكذب و تصريحات وزبرها بغير الواقعية


أكد رئيس لجنة التخطيط والإنتاج في مجلس الشعب عبد الرحمن أزكاحي أن تصريحات الحكومة في اجتماعها أول من أمس حول موضوع الكهرباء غير صحيح وأنها تكذب على المواطن ومجلس الشعب، معتبراً أن الهوة تكبر نتيجة عدم مصداقية الأخيرة مع المواطن ولاسيما ما يتعلق بموضوع الخدمات.

ووفقا لصحيفة الوطن السورية قال أزكاحي: إن تصريحات وزير الكهرباء عماد خميس دائماً مخالفة للواقع فهو يتحدث عن تحسن في واقع الكهرباء في حين الوضع يزداد سوءاً، مطالباً بعدم تقديم الحجج دائماً أن البلاد تعيش حالة حرب وجعل هذه الأمور شماعة نحمل عليها أخطاءنا، معتبراً أن هنالك تقصيراً كبيراً من وزارة الكهرباء.

وكشف أزكاحي أن لجنة التخطيط في الدورة القادمة لمجلس الشعب ستعقد اجتماعاً مع وزير الكهرباء لتقييم واقع الكهرباء، ولاسيما بعد ساعات التقنين الطويلة التي تفرضها الوزارة على المواطن.

وبين أزكاحي أن سورية تعيش حالة حرب وأنه لا يمكن إنكار الواقع الذي تمر به البلاد إلا أنه لماذا لم تبدع الحكومة حلولاً حول تخفيف المعاناة على المواطن وإيجاد البدائل، وبدلاً من ذلك بدأت الحكومة تضع المواطن في أحلام، وأنه في معظم اجتماعاتها تتحدث عن تخفيف المعاناة عن المواطنين وتوفير المواد الضرورية التي يحتاجها، وهذا لا يحدث.
الوطن

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=25&id=5987