الموقف اليوم

بعد اللبواني...من هو المعارض السوري الذي يغازل إسرائيل؟

عماد رسلان وكالة أنباء أسيا


 وجه أحد المعارضين السوريين ضربة قوية لجمهور المعارضة، بعد إعلانه إرسال برقية تهنئة إلى الرئيس الإسرائيلي الجديد رؤوفين ريفلين.
بعد اللبواني...من هو المعارض السوري الذي يغازل إسرائيل؟
 

رئيس الهيئة السياسية العليا للتجمع الثوري لسوريا المستقبل، محمد عدنان قرر إكمال ما بدأه المعارض السوري الآخر كمال اللبواني الذي كان اول من دعا إسرائيل لضرب مواقع الجيش السوري بهدف مساعدة المعارضة، مقابل التخلي عن المطالبة بإستعادة الجولان وإجراء عملية سلام مع الكيان الإسرائيلي.

عدنان الذي كان قد أطلق تصريحات في اوقات سابقة، اكد فيها ان "الشعب الإسرائيلي لم يعد عدواً وإنما شريك في صراعنا ضد عدو مشترك"، قال في رسالته التي وجهها إلى ريفلين،"سأكون أول المهنئين للسيد رئيس دولة اسرائيل روبين ربلين من الثوار السوريين، متطلعاً بكل صدق وإخلاص لمزيد من الأمن والأمان لدولتكم الصديقة ولشعبكم العظيم"، مؤكدا بأنه "كثائر سوري يتطلع لبناء علاقات من الصدق والإخلاص بين الشعبين السوري والإسرائيلي".

وجاء في الرسالة ايضا "مع ترقبنا الشديد لتلك اللحظة التي نعلن فيها انتصارنا على الثالوث الإجرامي: عائلة الأسد، حزب الله، إيران، تقبلوا تهانينا بمناسبة اختياركم رئيسا لدولة إسرائيل الصديقة".

مصادر إسرائيلية أكد ان رسالة محمد عدنان "كانت مفاجأة إيجابية للرئيس الإسرائيلي الجديد"

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=19&id=498