احوال البلد

استمرار استهداف تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في مناطق بحلب وريفها


استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في عدد من مناطق حلب وريفها وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أنه تم القضاء على إرهابيين في المنطقة الصناعية والمسلمية والانذارات والوضيحي والمنصورة والأتارب وهنانو ومارع وعندان والحاضر وحريتان وفافين وباشكوي وكفر حوم وتل رفعت وكفر حمرة والصاخور والعويجة والاشرفية وعبطين وبستان الباشا وصلاح الدين والراشدين والأنصاري وضهرة عبدربه والشيخ سعيد وباب النصر ومخيم حندرات في حلب وريفها وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

وفي حمص تصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لمحاولات مجموعات إرهابية التسلل من قرية الغجر وقرية حوش الطالب إلى قرية الوعرة في الرستن بريف حمص وأوقعت عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات أخرى من قواتنا المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في كيسين بالرستن وبرج قاعي بالحولة وأردت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

وفي ريف حمص الشرقي أوقعت وحدات من جيشنا الباسل إرهابيين قتلى ومصابين شرقي سلام شرقي وعنق الهوا ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

إلى ذلك قال مصدرعسكري لـسانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت وكرا للإرهابيين يحتوي على معدات ذات منشأ سعودي في الطرف الشمالي لبلدة القريا بريف درعا موقعة أعدادا منهم قتلى ومصابين.
سانا

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=7&id=410