فريـش

بالفيديو: أوباما في برنامج تليفزيوني يقرأ تغريدات تسخر منه أمام المشاهدين

RT+


عُرف عن الرئيس باراك أوباما أنه لا يتردد في خوض أي تجربة جديدة تجعله على تواصل مع الجماهير، وكان آخر ذلك مشاركته في برنامج "Jimmy Kimmel Live" التليفزيوني ليلة الخميس 12 مارس/آذار.

وخلال فقرة  Mean Tweets "التغريدات اللئيمة"، قرأ أوباما بصوت مسموع على الجمهور تغريدات من منتقديه تسخر منه بشكل لاذع.

جاء في التغريدة الأولى من @RWSurferGirl: "هل توجد هناك أية طريقة نستطيع أن نأخذ بها أوباما في رحلة بالطيران إلى مكان ما في العالم ليمارس لعبة الغولف، ثم نتركه هناك؟"

وعلّق أوباما المعروف عنه ولعه بلعبة الغولف على هذه التغريدة بأن الفكرة "تبدو جيدة".

وجاء في التغريدة الثانية من @carold5401: "يبدو لي أن اللون الرمادي في شعر أوباما يزداد هذه الأيام، وأنا لا أستطيع أن أتخيل لماذا يحدث هذا الأمر، بالرغم من أنه يبدو غير مهتم على الإطلاق بما يجري حولنا؟"

وسخر المغرد @TPPratt بطريقة لاذعة من البنطلون الجينز الذي ظهر به أوباما في أحد الصور وهو يتحدث في الهاتف داخل البيت الابيض، قائلا: "ليس لدي مشكلة في أن يرتدي الرئيس بنطلون جينز، ولكن المشكلة بالنسبة لي أنه ارتدى البنطلون بهذه الطريقة"، في إشارة إلى أن البنطلون في الصورة كان مرتفعا قليلا إلى منتصف البطن بخلاف الطريقة الأمريكية المعتادة.

بعدها ظهر مقدم البرنامج Jimmy Kimmel مرتديا بنطلون جينز بنفس طريقة أوباما، وهو يقول له: "لا أرى أن هناك مشكلة في ارتداء البنطلون بهذا الشكل".

وفي نهاية البرنامج قال أوباما أن انتقادات التغريدات كانت من النوع "الهادئ"، بالمقارنة بالتصريحات الرسمية التي يسمعها في مجلس الشيوخ.

 

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=11&id=3910