فريـش

-إسرائيليات- يتعرين على فيس بوك لحث الناخبين على المشاركة فى انتخابات الكنيست

وكالات


افتتحت إسرائيلية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صفحة مثيرة للجدل منذ عدة أيام ودعت الإسرائيليات لإطلاق رسالة سياسية على أجسادهن العارية من أجل تحقيق تغيير سياسى وحث الناخبيين على التصويت فى انتخابات الكنيست المقبلة فى الـ 17 من مارس المقبل.

وتفاعلت عدد كبير من الإسرائيليات مع الصفحة التى وصل عدد المتابعين لها خلال ساعات قليلة لـ 7040 معحب حتى كتابة تلك السطور، حيث قاموا بنشر صور عارية لهن وكتبوا على أجسادهن عبارات سياسية مؤيدة لعدد من السياسيين.

وتقول السيدة الإسرائيلية التى دشنت الصفحة الفاضحة على الفيس بوك فى رسالة التعريف بالصفحة : "الدولة هامة بالنسبة لنا، نريد أن نؤثر ونوصل رسالتنا"، حيث ودعت النساء لإرسال صورة عارية لهن والرسالة التى يردن توجيهها والت تم رفعها لاحقا دون أسماء.

وقالت إحدى المشاركات بالصفحة: "أن الهدف هو رفع الوعى السياسى لدى الجمهور وحصد الإعجاب بطريقة لا يمكن فيها للسياسيين الوصول إليها بأنفسهم"، وكتبت عدد أخر من الفتيات عبارات مؤيدة لكل حزب تنحاز إليه، فكتبت أحداهن "ليبرمان" على فخذها، وأخر كتبت "بيبى" – اسم الشهرة لبنيامين نتانياهو – على صدرها، وأخرون كتبن "المعسكر الصهيونى" اليسارى بزعامة رئيس المعارضة يتسحاق هرتسوج على مواخراتهن.

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=11&id=3717