احوال البلد

إحباط محاولة تفجير سيارة مفخخة في ريف حمص و إيقاع إرهابيين قتلى من جنسيات غير سورية بريف إدلب


استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات وأوكارا للإرهابيين في حلب وريفها وأوقعت بصفوفهم قتلى ومصابين، وأثناء تمشيط أحياء حمص القديمة تم ضبط أسلحة وذخيرة منها قناصات ورشاش إسرائيلي الصنع كما تم تدمير سيارة مفخخة بين قريتي دير فول والمشرفة على اتجاه تلبيسة، وفي قرية معرزاف بريف إدلب تم القضاء على عدد كبير من الإرهابيين بعضهم من جنسيات غير سورية.

فقد أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم خلال استهداف تجمعات وأوكارلهم في حلب وريفها .

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عدة آليات شمال وغرب حندرات وشمال الكاستيلو وشرق حريتان والاتارب بريف حلب وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى دكت تجمعات الإرهابيين في بعيدين وتل شعير والمسلمية وتل قراح والشقيف وكفر صغير وبستان الباشا وكفر انطون والهلك والليرمون ودارة عزة وماير وقاضي عسكر في حلب وريفها وقضت على اعداد منهم ودمرت أدوات اجرامهم.

إحباط محاولة تفجير سيارة مفخخة بريف حمص وضبط أسلحة بعضها إسرائيلي الصنع بأحياء المدينة القديمة

في غضون ذلك استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات وأوكارا للإرهابيين في قرية أم شرشوح باتجاه تلبيسة بريف حمص ما أدى إلى مقتل العديد من الارهابيين وإصابة آخرين.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل دمرت ثلاث سيارات مزودة برشاشين وراجمة صواريخ بمن فيها في أم شرشوح بريف حمص.

وأشار المصدر إلى أن وحدات أخرى من الجيش استهدفت مجموعات إرهابية في قرية الغجر في الرستن وجبورين وعين حسين وحوم وأم الريش والبرغوثية بريف حمص الشرقي كما دمرت سيارة مفخخة بين قريتي دير فول والمشرفة على اتجاه تلبيسة وقضت على من فيها من إرهابيين.

وأضاف المصدر إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة ضبطت أثناء تمشيطها أحياء حمص القديمة أسلحة منها قناصات وبنادق وقاذفا آر بي جي ورشاش إسرائيلي الصنع وذخيرة متنوعة.

وفي درعا أفاد مصدر عسكري لسانا بأن حدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في محيط بلدة عتمان وفي منطقة الكسار بمحيط بلدة زمرين بريف درعا وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

القضاء على إرهابيين من جنسيات غير سورية ودك أوكارهم في ريف إدلب

إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين على طريق حارم إدلب وشمال غرب إدلب وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت سيارة بيك اب بمن فيها من إرهابيين ومدفعي هاون كان الإرهابيون يحاولون استخدامهما للاعتداء على المناطق الآمنة في مدينة إدلب.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات اخرى من جيشنا الباسل دكت أوكارا وتجمعات للإرهابيين في عين السودا ومشمشان ومفرق الجانودية والسرمانية بجسر الشغور كما استهدفت تجمعاتهم في كفر جالس وخان شيخون وتفتناز وعين شيب ومعرة النعمان والناجية والطيباط والشغر وجبل الأربعين ومحيطه وبزابور والرامي وفيلون وعين مرتين بريف إدلب وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم.

وأفاد المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تدمر عدة أوكار لإرهابيي ما يسمى ألوية صقور الشام في قرية معرزاف بريف إدلب وتقضي على عدد منهم وتصيب آخرين بعضهم من جنسيات غير سورية وتدمر 3 عربات مزودة برشاشات ثقيلة.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعا للإرهابيين في النيرب بريف إدلب وقضت على عدد منهم وتصيب آخرين بعضهم من جنسيات غير سورية وتدمر 3عربات مزودة برشاشات ثقيلة
سانا

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=7&id=309