احوال البلد

إحكام السيطرة على البويضة بريف حماة..عودة الحياة الطبيعية لمدينة إدلب بعد إحباط محاولات إرهابيين التسلل إليها

سانا


ادت الحياة الطبيعية إلى مدينة إدلب بعد أن أحبطت وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع قوات من الدفاع الشعبية محاولة تسلل مجموعات إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي إلى المدينة من عدة اتجاهات وقضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين.

وكان إرهابيون من تنظيم “جبهة النصرة” تسللوا إلى مدينة إدلب فجر اليوم وتصدت لهم وحدات من قواتنا المسلحة واللجان الشعبية في عدة نقاط ولا صحة إطلاقا لما روجته بعض الفضائيات المعادية عن سيطرة الإرهابيين على المدينة أو أي حي فيها.

وواصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تقدمها في الريف الشمالي لمدينة حماة وأحكمت سيطرتها على قرية البويضة وقضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين.

3

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن العشرات من الارهابيين قتلوا وأصيبوا وتم تدمير آلياتهم في كفر زيتا والصياد وشمال مورك واللطامنة ودكيلة الجنوبية.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة دمرت أوكارا وآليات للإرهابيين في ريف إدلب وأوقعت أعدادا كبيرة منهم قتلى ومصابين جنوب احسم وفي كفر سجنة وخان شيخون وتل العاس وتفتناز.

تدمير وكرين بمن فيهما والقضاء على العديد من الإرهابيين في حمص وريفها

إلى ذلك أفاد مصدر عسكري في حمص بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت وكرين لمتزعمي الإرهابيين بمن فيهما في السعن الغربي وعين حسين الجنوبي بريف المدينة.

وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش قضت أيضا على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين في الوعر القديم بحمص وفي منطقة طار الأشتر بالرستن وتلدو وكفرلاها والحولة بريف المحافظة ومنطقة أم الدبابير بريف تدمر.

فيما دمرت  وحدة أخرى من الجيش شاحنة قاطرة ومقطورة محملة بالذخيرة بمن فيها من إرهابيين أثناء مرورها من محور حنورة أم الدبابير بريف حمص الشرقي قادمة من منطقة العقيربات بريف حماة بينما تم القضاء على آخرين وتدمير آلياتهم في عين حسين وتلبيسة والوعر وشرق حقل شاعر بريف حمص.

القضاء على إرهابيين وتدمير عدد من آلياتهم في حلب وريفها

في حلب أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عددا من آلياتهم في عمليات استهدفت تجمعاتهم وأوكارهم في عدد من أحياء ومناطق حلب وريفها.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين في حريتان والراموسة وحلب القديمة والكلاسة وحيان والشيخ سعيد ومحيط القلعة وفي حيي العامرية والأعظمية فيما أسفرت عمليات أخرى للجيش في عندان ودوار اغيور وغرب حندرات عن تدمير عدة آليات بمن فيها من إرهابيين.

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=7&id=2232