احوال البلد

القضاء على خبراء متفجرات أجانب وتدمير معمل للصواريخ بريف إدلب وإيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين بحلب ودرعا


دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة معملا ومعدات لتصنيع الصواريخ وأوقع عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين بينهم خبراء متفجرات من جنسيات أجنبية في معرة النعمان بريف إدلب.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إنه تم تفجر سيارتين مفخختين كانتا تجهزان بذات الموقع فيما دمرت وحدة أخرى سيارة مفخخة قبل وصولها لإحدى النقاط العسكرية في كفر نجد بريف إدلب.

وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم آليات وسيارات وأسلحة وذخائر في حلب وريفها.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عربة مصفحة في الليرمون وعددا من السيارات بما فيها من أسلحة وذخائر وإرهابيين في المسلمية وكفر حمرا وكفر داعل والسكري والجندول وعندان وشمال حندرات ومارع وحريتان وحيان ومعارة الأرتيق.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات وأوكار الإرهابيين في محيط كويرس ورسم العبود والمدينة الصناعية وكفر صغير والشقيف وقبتان الجبل ودارة عزة واعزاز وكفر ناها والحيدرية والشويحنة وبستان القصر وجمعية الزهراء والشيخ سعيد بحلب وريفها وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

استهداف تجمعات الإرهابيين بريف حمص الشمالي وإيقاع قتلى ومصابين بينهم

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في عين حسين الجنوبية والغنطو وكيسين ووادي الميرة بريف حمص الشمالي وظهور الخنزير بريف القصير الجنوبي وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.

وأضاف المصدر لـ سانا أن وحدات الجيش فككت ثلاث عبوات ناسفة بقرية قرمس بالحولة بريف حمص تتراوح زنتها بين 50 و60 كلغ.

وقال المصدر إن وحدات أخرى من الجيش أحبطت محاولة إرهابيين التسلل باتجاه إحدى النقاط العسكرية في محيط بلدة انخل بريف درعا وسيطرت على عدد من الأبنية بعد القضاء على أعداد من الإرهابيين كانوا يتحصنون فيها
سانا

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=7&id=202