كلمات

بالصور: حفل توقيع كتاب ست ساعات للأديبة الصحفية لمى توفيق عباس

زنوبيا


بحضور الدكتور نضال الصالح رئيس اتحاد الكتاب العرب، والاستاذ عماد سارة مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، والاستاذ نبيل صالح عضو مجلس الشعب، و ممثل عن وزير الاعلام ومجموعة من اعضاء اتحاد الكتاب وشعراء وادباء واعلاميين. تم مساء الامس في الساعة السادسة بفندق( الداماروز)  بدمشق حفل توقيع رواية الاديبة الاعلامية لمى توفيق عباس " ست ساعات" .


في البداية، وبعد استقبال الحضور بالترحاب قامت الاديبة لمى عباس بالحديث  عن فكرة الكتاب ، التي كتبتها بدموع عينيها  ، وكانت الجبهات ودماء الأبطال وأرواحهم  .الشاهد الحي الذي لا يموت عليها
"ست ساعات" ، قصة كل بيت سوري صمد وضحى في هذه الحرب،   الى الرحم الأول ، الى الشروق الأول ، الى أم الكون، وسنبلة البدايات، الى سوريا العظيمة ، الى قائد الوطن الدكتور بشار الأسد ، الى المرأة السورية العظيمة  الى  كل روح تضوأت السماء كوكباً، الى كل مقاتل مرابط على ثغور الوطن ، الى دمعة ابنة الشهيد وزغرودة أمه القديسة ، الى  جرحى الحرب أبطالنا أولياء الله أهدت روايتها .
  تبعها الدكتور نضال الصالح رئيس اتحاد الكتاب العرب  بالحديث عن رواية " ست ساعات " والجهد المبذول في صياغتها، وعن نبوءة الكاتبة بتحرير حلب قبل تحريرها،  واحتفلت بأعراس النصر  من خلال الرواية حيث تجسدت اعراس النصر فيها .
وايضا  تحدث الناقد الادبي أحمد هلال  عن الرواية ومدلولاتها الادبية والفنية وكذلك الناقد  عمر جمعة .


بعد ذلك قامت السيدة لمى بتوقيع الكتب والذي  سيعود ريعه لأبطال الجيش العربي السوري  وانتهى الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء.


 

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=6&id=11204