عيادة زنوبيا

علاج قوي لتجديد البنكرياس ولمنع الإصابة بمرض السكري

مصر فايف


البنكرياس هو عضو كبير وهام يقوم بما فيه الكفاية لتحقيق الانتعاش والتعافي الذاتي، وفي هذه المقالة سوف نقدم لك العلاج الطبيعي، بسيط وفعالة لتجديد البنكرياس وكذلك الكيفية التي سوف تساعد على منع مرض السكري.

ينتج البنكرياس الانسولين اللازم لتنظيم الجلوكوز، وإذا فشل البنكرياس بإنتاج ما يكفي من الجلوكوز، فإنه ينقص من الطاقة التي تحتاجها الخلايا.

المشاكل المرتبطة بالبنكرياس يمكن أن تؤدي في الواقع إلى مرض السكري.

لذلك، هذا العلاج الطبيعي مثل إصابة عصفورين بحجر واحد، سوف يساعد في تجديد البنكرياس ويساعد أيضا في الوقاية من مرض السكري. خلايا بيتا في البنكرياس تكون منخفضة في العدد عند مريض السكري، فانحطاط خلايا بيتا يمكن أن يؤدي إلى مرض السكري نوع 1.

وجود مرض السكري لا يعني دائما أنه قد تكون هناك مشاكل أخرى في البنكرياس، كما يمكن أن يتم تشخيص سرطان البنكرياس دون أن يؤدي إلى مرض السكري، ولكن الرعاية المناسبة المتخذة لتجديد البنكرياس يساعد على منع حدوث مرض السكري

تحضير العلاج الفعال
المكونات:

100 غراما من حبوب القمح الكاملة، أو الشعير أو الشوفان أو الذرة
1 لتر من الماء
½ ملعقة من الملح
1 ملعقة بذور شيا 1
ملعقة مسحوق البندق
1 ملعقة مطحون الجوز
مقدار 1 ملعقة من الموز
طريقة تحضير وصفة العلاج
وضع وجبة الحبوب الكاملة في وعاء وإضافة بعض الماء إليها. يطهى الخليط دون لحوالي 60 دقيقة، وفي وقت لاحق، إضافة الملح وبذور شيا والبندق والجوز والموز إليها، ومزج المحتوى بأكمله.

الآن، فصل الخليط إلى ثلاثة أقسام مختلفة، تناول الجزء الأول قبل 20 دقيقة من وجبة الفطور، وتناول الجزء الثاني قبل الغداء، والجزء الثالث قبل العشاء، قم بذلك باستمرار لمدة 20 يوما.

من أجل أن تكون هذه الوصفة سهلو على معدتك، يمكنك شرب كوب من الماء الفاتر مع ملعقة واحدة من خل التفاح كل صباح.

 

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://znobia.com/?page=show_det&category_id=18&id=10768